المواطنة الديمقراطية

هذا البرنامج يستهدف الشعور بالعجز بين الشباب الفلسطيني من أجل إعطاء منصة لهم لتقويتهم واستعادة ثقتهم في أنفسهم.

يمكن للشباب أن يكونوا القوة الضاغطة لمعالجة القضايا التي تتراوح بين الخدمات الاجتماعية المحلية وقضايا وطنية وعالمة كالفقر والبطالة والديمقراطية والاهتمامات الوطنية وحتى السياسة.

إن التدريب في مجالات التربية المدنية والقيادة والتحشيد هو أمر لا بد منه ويزود الشباب بالأدوات اللازمة للتأثير بشكل أفضل وأكبر. انها تثقيف الشباب الفلسطيني من أجل خدمة التطلعات الوطنية بالاستقلال والحرية.

تدريب مجموعات شبابية فلسطينية في القانون الدولي والمناصرة وحملة المقاطعة

المجموعة: المواطنة الديمقراطية
انشأ بتاريخ: 02 آب/أغسطس 2021

31 7 2021 t1

نظم برنامج المناصرة المشترك لقاءين تدريبين لمنتفعي برنامج التأهيل بجمعية الشبان المسيحية. الأول ﻟ ٢٠ اسير محرر من محافظات الخليل ورام الله وبيت لحم، حيث تم تدريبهم يومي ٧ و٨ تموز ٢٠٢١، في مواضيع المواطنة والتربية المدنية ودور المرأة والشباب، والأمم المتحدة والقرارات الخاصة بفلسطين (١٨١، ١٩٤، ٢٤٢)، وقرارات مجلس الأمن ٢٢٥٠ و١٣٢٥ والقانون الدولي، وحركة مقاطعة اسرائيل اهدافها وانجازاتها محليا ودوليا، وكيف يكونوا جزء منها.

31 7 2021 t2

واللقاء الثاني ﻟ ١٧ شاب وفتاة من ذوي الاعاقات الحركية في محافظات جنين وطولكرم، حيث تم تدريبهم يومي ٣١ تموز و٢ آب ٢٠٢١ في مواضيع المواطنة والمجتمع المدني، واعداد التقارير والأوراق السياسية، والضغط والمناصرة، وقرارات ٢٢٥٠ الخاص بالشباب و١٣٢٥ الخاص بالمرأة وكيفية استخدامها في مناصرة قضايا الشباب الفلسطيني.

31 7 2021 t3

 

الصفحة 1 من 26